جوجيت للخدمات المالية


خدمة ممتازة ه يكان فقط نحو أسبوعين منذ فتحت حساب مع جيوجيت لكنني مضطرة لإعادة النظر في الكتابة لأن الخدمة الممتازة. أول مرة مشيت إلى مكتبهم، وكنت مبتدئ وليس لديه فكرة عن الأسواق أو ذات الصلة. اطلع الموظفين على الفور لي على الأسواق الرغم من العمل على شيء آخر (عادة يجعل الجميع ش الانتظار). عندما قلت الموظفين أنني havnt حصلت على بطاقة PAN، عرضوا على الفور للقيام احتياجا لها، وكنت قادرا على التقدم بطلب للحصول على بطاقة PAN في اليوم التالي. حسنا، قد يكون هذا المشترك في كل مكان لكنها لم تأخذ مصلحة حقيقية في مبتدئ (نفسي). مرة واحدة حصلت بطاقة PAN بلدي، وأنا ذهبت إلى مكتبهم مع جميع الوثائق اللازمة المذكورة في موقعه على الانترنت. على الرغم من موقعه على الانترنت يذكر 600 روبية لحساب التداول عبر الإنترنت، وأنا اتهم فقط 425 دولارات. الآن، كم عدد شركات الوساطة تعطي ش ذلك؟ تم تفعيل حسابي في خلال أسبوع وكنت بالبريد ملف PDF آمن. وفي اليوم نفسه، رن سيدة لي وأعطاني كلمة المرور إلى PDF. على الفور، أنا كل وتشغيلها. على الرغم من أنه يأخذ قليلا التعود على واجهة التداول الخاصة بهم، وبمجرد أن تعتاد على ذلك، والسماء لها. جميع التحويلات النقدية الفورية، إلا الأجر من الذي سيحصل الفضل في اليوم التالي لاور / ج. كما أنها تهمة أدنى الوساطة لقد تعرف من أي وقت مضى. 0.03 مقابل 0.3. و 0.03 للالآجلة. أنا ستعمل ترقية حسابي لمنصة البرامج الخاصة بهم (تكاليف 4K لكن ردها إذا الوساطة> 10K للسنة). سيتم تحديث مرة واحدة في القيام به.

Comments