الحصول على لدينا قائمة البريد الإلكتروني للحصول على التحديثات !


الحصول على لدينا قائمة البريد الإلكتروني للحصول على التحديثات! رؤى من تاجر محترف مرحبا، أنا جيف وايت. مؤسس والرئيس هنا في TheStockBandit. إيف تم تداول الأسواق بنشاط منذ عام 1998 ومتفرغ منذ عام 2000، وأنا أحب ذلك. تقاسم أفكاري مع الأعضاء هنا في TheStockBandit يساعد على إبقاء لي على الطريق الصحيح مع بلدي تجارية خاصة بها، وحادة عندما يتعلق الأمر تحديد أفكار تجارية جديدة. فإنه يفرض لي أيضا أن اتخاذ قرارات بشأن خطط التداول الخاص بي كل ليلة والعصا معهم في اليوم التالي السوق. التي تحافظ على الانضباط بلدي في الاختيار، ولكنه يوفر لي أيضا فرصة الجارية للتفاعل مع التجار الآخرين هنا. وتنشر مقاطع الفيديو والمشاركات حرة جديدة بشكل منتظم، وعادة بضع مرات في الأسبوع، ولها وسيلة رائعة للحصول على فهم أفضل لطرق التداول المستخدمة والتي تدرس هنا. والهدف من ذلك هو أن نقدم لك مع شيء مفيد للتداول الخاص بك من خلال شريط فيديو قصير أو مقال التداول. ثيري إلى نقطة وممتعة وغنية بالمعلومات. بالإضافة إلى ذلك، أنها سوف تساعد على إبقاء لكم على المسار الصحيح في بيئة السوق الحالية! ركلة دينا اطارات وقبل تجربة القيادة إذا كنت طعاما بدأت بالفعل عضويتك أو تفكر في أخذ التجربة المجانية، وأشرطة الفيديو الحرة هي مكان جيد للبدء في معرفة ما كان كل شيء. لدينا كامل الاشتراك يتميز الأفكار التجارية ليلا وتحليل السوق في العمق من خلال النشرة اللصوص البث (انظر عينة من لدينا قسط الأسهم النشرة)، ولكن في أشرطة الفيديو مجانا I مناقشة العديد من المفاهيم الأساسية التي تعتبر حيوية جدا لنجاح التداول. مما لا شك فيه للتسجيل في النموذج أعلاه، ومشاهدة البريد الوارد الخاص بك للحصول على التحديثات المتكررة (يمكنك أن تختار من أي وقت). الوقوف فسوف للحصول على بعض الأفكار الرئيسية لتحسين التداول الخاصة بك جميع مجانا! ونحن نتطلع إلى تداول معكم، جيف وايت الرئيس، والأوراق المالية اللصوص، وشركة TheStockBandit

Comments